مرسوم سلطاني رقم 40 / 84 بالتفويض في توقيع بروتوكول تعاون ثنائي بين بلدية العاصمة وأمانة عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية

نحن قابوس بن سعيد سلطان عمان

بعد الاطلاع على المرسوم السلطاني رقم 26 / 75 بإصدار قانون تنظيم الجهاز الإداري للدولة وتعديلاته،
وعلى القانون رقم 4 / 75 في إعادة تنظيم بلدية العاصمة،
وعلى بروتوكول التعاون الثنائي بين بلدية العاصمة مسقط وأمانة العاصمة عمّان – عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية،
وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة.

رسمنا بما هو آت

ملاحظة:

لإستعراض معلومات التشريع يجب أن تكون مشتركا في بوابة لورتال.